مركز الأخبار

           

Pay attention to current events and master the first hand Xinfeng Information

أساس استبدال محامل المخفض!

أعتقد أنك ستواجه أساس استبدال محمل المخفض عند القيام بصيانة وصيانة علبة التروس ، وهنا مقدمة موجزة عن المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في هذا الصدد.
متى يجب استبدال محامل المخفض؟ تستخدم محامل التخفيض من سيمنز فلاندرز عمومًا محامل مستوردة ، والعلامات التجارية مثل  ، وما إلى ذلك ، تتمتع هذه المحامل بعمر خدمة طويل ، ويمكن استخدامها لفترة طويلة في ظل ظروف الصيانة المناسبة والاستبدال المنتظم لمواد التشحيم المستوردة التي تفي بالمتطلبات. زمن. ومع ذلك ، فإن الاستخدام الفعلي للمخفض يختلف اختلافًا كبيرًا في الصناعة والتعدين ، ولا يمكن تعميمه.في الموقع الذي تكون فيه الصناعة والتعدين سيئة وعدم وجود الصيانة ، يحدث تلف التحمل للمخفض أيضًا من وقت لآخر!
1. ممنوع القيادة في حالة عدم وجود زيت في علبة التروس!
نظرًا لزيت التشحيم المؤهل ، أثناء تشغيل المخفض ، سيتم تشكيل فيلم زيت واقي رقيق جدًا في موضع التلامس للمحمل والأجزاء الدوارة الأخرى لمنع الاحتكاك الجاف من الصعب إلى الصلب والحديد إلى الحديد. إذا تم تشغيله بدون زيت ، فسوف يؤدي ذلك إلى إتلاف مكونات ناقل الحركة مثل المحامل والتروس والترس!
2. عندما يعمل المخفض ويكون موضع المحمل مرتفعًا بشكل غير طبيعي ، فكر في إيقاف الماكينة للتحقق مما إذا كان المحمل تالفًا أم لا. في حالة تلفه ، يجب استبداله على الفور. لا يمكن أن يعمل مع المرض ، مما يتسبب في تلف الأجزاء الأخرى ويسبب خسائر أكبر.
3. عندما يعمل المخفض ويكون موضع المحمل يصدر ضوضاء ، ضع في اعتبارك إيقاف الماكينة للتحقق مما إذا كان المحمل تالفًا أم لا ، وفي حالة تلفه ، يجب استبداله على الفور. في هذه الحالة ، يجب أن تفكر أيضًا فيما إذا كانت الضوضاء ناتجة عن المحمل ، أو قد يكون صوت تشابك التروس. هذا الوضع أكثر تعقيدًا ويتطلب عدة عوامل للحكم عليه.
4. يعتمد مخفض سيمنز فلاندرز محامل مستوردة مثل  ، لذلك لها عمر خدمة طويل ، لكننا نوصي أنه بعد 7-8 سنوات من التشغيل العادي ، يجب إجراء إصلاح شامل لاستبدال جميع المحامل في المخفض ، وفي نفس الوقت فحص وإصلاح التروس وأجزاء النقل الأخرى.

0