مركز الأخبار

           

Pay attention to current events and master the first hand Xinfeng Information

انتقاء أجزاء الناقل لناقل مُصمم خصيصًا.

وحدات النقل الجاهزة متوفرة بشكل كبير في صناعة السوق. هذه الأنواع من نماذج الناقل ، في معظمها ، تخدم بالتأكيد توقعات خط المصنع المتوسط. ومع ذلك ، في عدد من الحالات ، من الضروري وجود برنامج ناقل جديد مخصص أو متخصص. قد يشير هذا إلى شيء بسيط وسهل مثل استخدام مادة طويلة الأمد لبكرات الناقل ، أو شيء أكثر إشكالية مثل تحديد الميزات المحددة لكل مكون ناقل فردي.
يعد اختيار عناصر الناقل الأنسب فقط أمرًا بالغ الأهمية في تطوير أي نموذج ناقل. بينما سيكون من السهل على الأرجح البحث عن أفضل العناصر ؛ الأفضل فيما يتعلق بالمتانة والسرعة ، فقد يسمح للناقل بالعمل دون حدوث مشاكل ، ويدرك أي شخص لديه خبرة في العمل أنه بالتأكيد لن يكون فعالاً من حيث التكلفة ، وسيؤدي بشكل عام إلى نتائج عكسية. سوف يدمر السبب الأساسي لاستخدام ناقل مخصص! في النهاية ، سيضمن الحصول على مكونات الناقل المناسبة للعمل معها بالتأكيد أنك ستجد نفسك تمتلك وحدة ناقل تعد واحدة من أكثر الوحدات فائدة لمتطلبات العمل الحالية ، مع كونها فعالة من حيث التكلفة وتتطلع أيضًا إلى المستقبل. النظر إلى الأمام في أنه سيكون مناسبًا للمواصفات المستقبلية المحتملة.
تتضمن بعض العوامل الأكثر أهمية التي يجب مراعاتها بمجرد اختيار عناصر الناقل للناقلات المخصصة عادةً المادة وجوانب تحميل الناقل بالإضافة إلى مخاوف إطلاق الناقل. تؤثر العديد من العوامل الأخرى أيضًا على التفضيل الشخصي لعناصر الناقل ، على سبيل المثال المحامل والأعمدة وأختام العمود ، حتى مع الأنواع الموضحة أدناه ستوفر لك نظرة عامة موثوقة حول إجراءات الاختيار الواسعة.

المواد - تأكد من مراعاة نوع المكونات التي ستعبئها على الناقل. قم بترتيب مدى خشونة وقسوة مواد التحميل المستخدمة ، من أجل الحصول على المعرفة اللازمة لاختيار نوع المواد التي تحتاج إلى بناء عناصر الناقل الحالية منها. إذا كانت المواد غير قابلة للتآكل وغير كاشطة ، فسيكون استخدام مادة بولي كلوريد الفينيل عادية أو بكرات ناقلة معدنية خفيفة كافية. ومع ذلك ، قد يكون الفولاذ المقاوم للصدأ ضروريًا فيما يتعلق بالأحمال الأكثر تآكلًا. لذلك ، عليك أن تأخذ في الاعتبار قابلية تدفق المنتج. لن يؤثر القيام بذلك على المواد الخاصة بمكون الناقل ولكنه سيحدد الوضع الأقصى المطلق للراحة لقاعدة الناقل الخاصة بك. وغني عن القول ، في حال كنت تستخدم ناقل ذو قاعدة مسطحة ، فلا ينبغي أن يمثل ذلك مشكلة. تشمل الخصائص المختلفة الأخرى الجديرة بالملاحظة لمواد التحميل التي يجب أن تأخذها في الاعتبار الرطوبة ، والبناء ، والحجم ، وما إلى ذلك. يمكن أن يحدد هذا ما إذا كنت تريد سيور ناقل أو يمكنك فقط تحميل الموضوع على بكرات الناقل ، وسيحدد أيضًا نوع الأحزمة التي ستحتاجها.
نهج إعادة تحميل الناقل - لكل ناقل حدوده أو قدرته. من الضروري جدًا معرفة سعة نظام النقل الذي تحتاجه هندسيًا والتأكد من عدم اختراق القدرة. يعتمد التأكد من أن مقدار الحمولة لا يلبي أو يتجاوز القيود على فهم كيفية التخطيط لتحميل البضائع على الناقل. عندما يخرج الحمل من وحدة بجهاز إخراج متحكم فيه ، فإن الخبر الممتاز هو حقيقة أن هذا لا يدعو للقلق كثيرًا. من ناحية أخرى ، تتطور الطفرات من وقت لآخر. لمساعدتك في مواجهة الارتفاع المفاجئ في الأحمال ، قد تضطر إلى استخدام آليات أخرى مثل المغذيات اللولبية. إذا لم يتم استخدام المغذيات اللولبية ، فما عليك سوى استخدام بكرات ناقلة للخدمة الشاقة لتتبع زيادة الأحمال. إذا اكتملت عملية التعبئة يدويًا ، فتأكد من تثبيت لافتة مباشرة في المدخل للإشارة إلى الحمل الإجمالي الموجود بالفعل على الناقل. سيضمن هذا أن المستخدمين على علم باستمرار بأقصى حجم على وشك الوصول إليه.
طرق تحرير الناقل - تشمل أنظمة إطلاق الناقل الشائعة المستخدمة أنبوب التفريغ القياسي ، وتفريغ نهاية التدفق ، والبوابات التي يتم التحكم فيها ميكانيكيًا ، والفتح البسيط ، الصينالجانبالمعبئبالجملة وإطلاق طرف الحوض ، والتفريغ بنهاية مفتوحة. لن يكون لتقنية التفريغ بشكل عام تأثير فعلي على خيار مكونات الناقل ، على سبيل المثال البكرات والسيور والمحركات ، ما لم يتم ربطها بناقل آخر. كما هو مذكور أعلاه ، مقالات علم النفس ، إذا تم التحكم في الإخراج ، فمن المحتمل أن يتطلب الناقل التالي وحدة تغذية لولبية للحماية من الزيادات في إخراج / إدخال الحمل.

0