مركز الأخبار

           

Pay attention to current events and master the first hand Xinfeng Information

كيفية إصلاح معدات الحزام الناقل

في العديد من الشركات ، لا سيما في صناعة مواد البناء ، تعتبر السيور الناقلة من معدات الإنتاج الأساسية ، وتلبس بطانة قمع الحزام والمزلق بسرعة كبيرة أثناء الاستخدام ، مما يؤدي إلى استهلاك كمية كبيرة من الفولاذ.

تستهلك بطانة القمع وشلال الناقل الحزام الكثير في عملية الإنتاج لبعض المؤسسات.من خلال التحول التقني ، تزيد مدة خدمة بطانة القمع والمزلق بأكثر من الضعف ، مما يقلل بشكل كبير من استهلاك الفولاذ.

بعد الاستكشاف والتلخيص المستمر ، قمنا بتعديل بطانات القمع والمزلق لزيادة عمر خدمة البطانات بشكل كبير وتقليل استهلاك الفولاذ بشكل كبير.

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من ارتداء البطانة:

1. المواد السائبة تقفز على البطانة أثناء عملية السقوط ، وبالتالي تؤثر على البطانة وتسبب التآكل.

2. تؤثر المواد بشكل مباشر على البطانة ، مما يتسبب في تلف البطانة ؛

3. تنزلق المواد المسحوقة على البطانة والاحتكاك مع سطح البطانة يسبب تآكلًا غير منتظم.

وفقًا للتحليل الشامل للمشكلات المذكورة أعلاه ، بعد العديد من الاختبارات (تم استخدام بطانة من الصلب المصبوب ، وبطانة منجنيز المصبوب 13 ، وما إلى ذلك ، على الرغم من أن لها تأثيرات معينة ، ولكن التكلفة مرتفعة ، ومن غير الملائم استبدالها) من خلال الممارسة ، نعتقد أن الحلول التالية فعالة أفضل وسهل التنفيذ.

1. يتم تحويل قمع رأس ناقل الحزام إلى قمع بزاوية قائمة. نظرًا لاختلاف سرعة سير ناقل الحزام ، يتم إطالة أو تقصير الجزء السفلي من القمع وفقًا لنقاط تفريغ المواد المختلفة. تتم إزالة البطانة السفلية لتقليل وزن القمع وجعل تدفق المواد يوجد تراكم معين في الجزء السفلي من القمع ، بحيث لا تؤثر المادة بشكل مباشر على القمع وتتلفه ، مما يحسن من عمر خدمة القمع ويقلل بشكل كبير من تآكل المواد على البطانة.

2. قم بتحويل البطانة المسطحة في مجرى الهواء إلى بطانة عمودية بحيث تكون فجوات البطانة العمودية مليئة بالمواد ، وتشكل بشكل أساسي حالة المواد الكاشطة ، وسيتم تقليل تآكل المواد الموجودة على البطانة بشكل كبير.

من خلال التطبيق الفعلي ، يكون التأثير جيدًا جدًا ، ولا يوفر فقط الكثير من الألواح الفولاذية للبطانة (يتم استخدام الصفيحة الفولاذية الأصلية بسمك 14-16 مم كلوحة بطانة ، والآن يكفي استخدام صفيحة فولاذية بسمك 8-10 مم) ، ولكن أيضًا يقلل بشكل كبير من القوى العاملة للصيانة

0