مركز الأخبار

           

Pay attention to current events and master the first hand Xinfeng Information

ما هي مقدمات مركبات نقل المواد المسحوقة؟

أعتقد أن الجميع على دراية بالأسمنت ، والآن لا تستطيع صناعة البناء الاستغناء عن "الاسمنت" ، فبفضله تصبح مبانينا أقوى وأكثر موثوقية.

هناك فرق بين الأسمنت السائب والمعبأ ، كما يوحي الاسم. يتم تعبئة الأسمنت المعبأ في أكياس في أكياس منسوجة ، بينما يتم تفريغ الأسمنت السائب.

تكلفة إنتاج الأسمنت السائب أقل من تكلفة الأسمنت المعبأ ، وبالنسبة للأسمنت من نفس الدرجة ، يمكن تقليل تكلفة الأسمنت السائب بحوالي 20٪ من تكلفة الأسمنت المعبأ.

من المصنع إلى استخدام الأسمنت السائب ، بغض النظر عن عدد المرات التي يتم نقلها في رابط الدوران ، يتم دائمًا إغلاق الأسمنت في حاوية شاحنة نقل المواد المسحوقة. لا يتأثر بسهولة بالطقس (مثل الرياح والأمطار) ولن يتسبب في تلوث البيئة. لذلك ، جودة الأسمنت مضمونة ووقت تخزينه طويل. (مدة صلاحية الأسمنت العادية هي شهرين إلى ثلاثة أشهر)

تسمى عربة نقل مواد المسحوق أيضًا شاحنة الأسمنت السائبة ، والتي تتكون من هيكل السيارة الخاص ، وخزان شاحنة الأسمنت السائب ، ونظام خط أنابيب الغاز ، وجهاز التفريغ الأوتوماتيكي.

إنها مناسبة لنقل الرماد المتطاير ، الأسمنت ، الملاط الجاف ، مسحوق الجير ، مسحوق الخام ، القلويات الحبيبية ، وما إلى ذلك ، بدون تفاعل كيميائي ، الجاذبية النوعية لا تتجاوز 1.8 ، وقطر الجسيمات لا يزيد عن 0.1 مم.

إنها تستخدم بشكل أساسي في مصانع الأسمنت ومستودعات الأسمنت ومحطات الملاط الجاف المختلط ومواقع البناء الكبيرة ، والتي يمكن أن توفر الكثير من مواد التعبئة والتغليف وتحميل وتفريغ العمالة.

0