مركز الأخبار

           

Pay attention to current events and master the first hand Xinfeng Information

تطبيق سيمنز PLC التحكم في كمية التناظرية في تنظيم سرعة تحويل التردد

مع الارتفاع السريع في صناعة التحكم الصناعي ، تطورت Siemens PLC تدريجياً في تطوير تقنية التحكم في سرعة التردد المتغيرة. يتم التحكم في الكمية التناظرية ، كما أن استخدام وحدة التحكم في الكمية التناظرية Siemens PLC واسع الانتشار أيضًا. ثم PLC التحكم في كمية التناظرية في تطبيق تنظيم سرعة تحويل التردد:

عند تصميم نظام التحكم أو التعديل التحديثي للمعدات الموجودة ، غالباً ما يكون من الضروري التحكم في سرعة المحرك. يعتبر استخدام وحدة التحكم التناظرية في PLC أمرًا اقتصاديًا وبسيطًا للتحكم في سرعة العاكس. طريقة.

 

يتضمن PLC العديد من الوحدات الوظيفية الخاصة ، والوحدة التمثيلية أحدها. وهو يتضمن وحدة التحويل الرقمية إلى التناظرية ووحدة التحويل التناظرية الرقمية. على سبيل المثال ، يمكن لوحدة التحويل من رقمي إلى تمثيلي أن تحول كمية رقمية معينة إلى خرج تناظري (جهد أو تيار) مطابق له دقة عالية.

 

المشكلة الرئيسية التي تحتاج إلى حل عن طريق التحكم الإحصائي في الكمية التناظرية PLC

(1) كسب وتعويض تعديل وحدات التناظرية

يمكن ضبط مكاسب الوحدة على أي قيمة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على دقة تصل إلى 12 بت ، يمكنك استخدام 0 ~ 4000. كما هو مبين في الشكل 3 ، نحن نستخدم خرج رقمي من 0 ~ 4000 المقابلة لإخراج الجهد من 0 ~ 5V. بالطبع ، يمكننا ضبط إزاحة الوحدة ، على سبيل المثال ، الكمية الرقمية من 0 ~ 4000 تقابل 4 ~ 20mA.

 

(2) اختيار إشارة خرج وحدة التناظرية

من خلال تحديد محطة توصيل الوحدة التناظرية ، يمكنك الحصول على نوعين من الإشارات ، إشارة الجهد 0 ~ 10V أو 0 ~ 5V وإشارة التيار 4 ~ 20mA. هنا نختار إشارة الجهد من 0 ~ 5V للتحكم.

حققت شركة فوشان لوجيا الكهروميكانيكية للتجارة المحدودة اختراقات وابتكارات في مجالات مختلفة من الصناعة حول حلول التحكم الآلي والحركة الكهربائية. لقد أحرزت تقدماً وتقدماً كبيراً ، وتجربة وإنجازات هندسية غنية.

0